ASEACC تعلن عن حفل تكريمي للرئيس التنفيذي لشركة "موريلوك" محمد عبد الله ولد اياها

جمعة, 08/18/2023 - 23:28

تستعد غرفة التجارة في أفريقيا جنوب شرق آسيا ASEACC لتنظيم حفل كبير يهدف من بين أمور اخري الي الإشادة وتكريم المدير العام لشركة "موريلوك" MAURILOG.

ذلك ما جاء في بيان نشرته غرفة التجارة في أفريقيا جنوب شرق آسيا اليوم الجمعة 18 أغسطس الجاري على صفحتها على الموقع المهني ليكد ان.

وتعتزم غرفة التجارة في أفريقيا جنوب شرق شرق آسيا، في غضون 10 أيام أي في 28 أغسطس المقبل في سنغافورة، تخصيص تكريم نوعي لرجل الأعمال الموريتاني الشاب محمد عبد الله ولد اياها.

وسيقام الحدث بمناسبة حفل سيتسم بتقديم نبذة شاملة للمشاركين المتميزين.

وقد اختارت ASEACC بمناسبة تخليد الذكري العاشرة لتأسيسها وفي إطار تكريم بعض المشاركين المواطن والرئيس التنفيذي لشركة "موريلوك" محمد عبد الله اياها "لمساهماته البارزة في قطاع اللوجستيات الأفريقي".

وهو العطاء الذي جعل رجل الأعمال الموريتاني، الذي عرف كيف يشق، متسلحا بقوة الايمان و الإرادة القوية و الصبر و المثابرة،  طريقًا بين العظماء ، ليصبح "منارة للتميز" ، تضيف الغرفة.

تألق يستحق الإشادة و التكريم، بحسب ما نشرته ASEACC التي اعتبرت تسليط الضوء على إنجازات الرئيس التنفيذي لشركة Maurilog في حفل ذكراها العاشرة حدثا مشرفا لها

 

حول "موريلوك"

 

"موريلوك" هي شركة موريتانية متخصصة في الخدمات اللوجستية لصناعات النفط والغاز والتعدين. وهي اليوم الشريك المميز للفاعلين الرئيسيين في القطاع العامل في موريتانيا، مثل Kosmos و BP و Petronas و Schlumberger و Volaris و Technip و Havram ... وغيرها الكثير.

لقد رأت "موريلوك" النور في 2014 بعد شراء على شركة فرعية محلية لشينكر من قبل رجل الأعمال محمد عبد الله ولد اياها ، الذي طور منذ 1991 خبرة طويلة في الشراكات وتعبئة التمويل الدولي ، ولا سيما مع Daewoo و Yamaha و Yamalube و Saros ( المأكولات البحرية) ، كورتز (صناعة البوليسترين الألمانية) ، بنك الاستثمار الأوروبي (EIB) ، الوكالة الفرنسية للتنمية (AFD) ، مؤسسة التمويل الدولية (البنك الدولي) ....

 

حول ASEACC

 

تهدف غرفة التجارة بين إفريقيا وجنوب شرق آسيا (ASEACC) ، التي تم إطلاقها في عام 2013 ، وفقًا لموقعها على الويب ، إلى تعزيز العلاقات التجارية رفيعة المستوى بين الشركات في إفريقيا وجنوب شرق آسيا.

ويمثل ASEACC الرئيس أو الرئيس التنفيذي لكل شركة عضو. كما انها عبارة عن منصة حصرية "عن طريق الدعوة فقط" لتبادل معلومات السوق بشكل فعال والتواصل بين صانعي القرار ذوي المبادرات و الفكر المتشابهة من كلتا القارتين.

 

العنصر بالفرنسية