رياضة

الدوري الوطني..لكصر وجوريل سانى يخسران في افتتاح الجولة الـ22

جمعة, 05/20/2022 - 13:34

(الإعلام نت) انطلقت مساء أمس الجولة الثانية والعشرين من الدوري الوطني الممتاز بوجهتين جمعت الاولى بين الجمارك ولكصر فيما جمعت الثانية بين الحرس الوطني وجوريل سانى.

المباراة الأولى حسمها نادي الجمارك بصعوبة بعد تغلبه على نظيره لكصر بهدف يتيم، ليرفع الجمارك رصيده إلى النقطة الـ31 في المركز السادس مؤقتا، بينما تجمد رصيد العميد عند النقطة الـ16 في المركز الثالث عشر.

كأس الرئيس.. تفرغ زينة والكونكورد يودعان البطولة

أربعاء, 05/18/2022 - 08:20

(الإعلام نت) ودع نادي تفرغ زينة منافسات كأس رئيس الجمهورية مساء أمس بعد خسارته أمام كينغ نواكشوط، في ربع النهائي، في مفاجأة كبيرة، وفي مفاجأة أخرى ودع بطل النسخة الماضية الكونكورد بعد خسارته من تجكجة. 

 

 

وتمكن ملوك العاصمة من قلب النتيجة بعد تقدم تفرغ زينة بهدفين ليعادل النتيجة وتذهب إلى ركلات الترجيح، حيث مالت كفتها لفريق لملوك العاصمة بواقع 5 مقابل 4.

 

"الكان".. أمير عبدو يختار قائمة لاعبيه لمواجهة السودان والكونغو

ثلاثاء, 05/17/2022 - 21:57

(الإعلام نت) كشف الناخب الوطني أمير عبدو مساء اليوم عن قائمة اللاعبين المدعوين للتمثيل المنتخب الوطني في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023.

 

خط الهجوم :

 

ادريسا اتيام ، حمية الطنجي، عمر كامارا، بوبكر كامرا، بابا ابن با داوود كامرا، المامي تيتاه.

 

خط الوسط :

الحاج با، محمود اسويعيد، سيدي أحمد العبد، ابراهيم كوليبالي، عبد الله محمود، محسن بده، قاسوما فوفانا.

 

خط الدفاع :

كأس الرئيس..انواذيب يعبر من بوابة الشرطة إلى نصف نهائي البطولة

ثلاثاء, 05/17/2022 - 11:28

(الإعلام نت) تأهل نادي انواذيب الى النصف النهائي من بطولة كأس رئيس الجمهورية على حساب نظيره نادي الشرطة مساء أمس بعد تغلبه عليه بخماسية نظيفة.

 

خماسية البرتقالي سجل منها حمية النجي هدفين عند الدقائق 5 و 82 فيما سجل حسن التكدي عند الدقيقة 80 وعند الدقيقة 85 سجل باللا بلال رابع الأهداف ليختتم بسام الولي الخماسية عند الدقيقة 89، معلنا تأهل بطل الدوري الى نصف نهائي كأس الرئيس صحبة الجيش المتأهل أول أمس.

كأس الرئيس..الجيش أول المتأهلين إلى النصف النهائي بعد تخطيه جوريل

اثنين, 05/16/2022 - 17:53

(الإعلام نت) حسم نادي الجيش الوطني اول بطاقة مؤهلة إلى نصف نهائي كأس رئيس الجمهورية بعد تغلبه على نادي جوريل سانى مساء أمس.

 

وتمكن الجيش من حسم البطاقة بعد فوزه بركلات الترجيح بواقع خمسة لأربع، بعد انتهاء وقت المباراة الأصلي والاضافي بالتعادل بهدف لمثله.

الدوري الوطني... اختتام الجولة العشرين وهذه ابرز نتائج مباريات يومها الاخير

أربعاء, 05/11/2022 - 14:18
نتائج مواجهات الجولة الـ21 من الدوري الوطني الممتاز

(الإعلام نت) اختتمت مساء أمس الجولة الحادية والعشرين من الدوري الوطني الممتاز حيث واجه بأربع مواجهات حيث جمعت بين الترارزة جوريل سانى فيما واجه تجكجة كيهيدي ولكصر تفرغ زينه والحرس الوطني اسنيم.

 

المباراة الأولى تغلب فيها كيهيدي على نظيره تجكجة بهدفين مقابل هدف، انتصار أمن به كيهيدي مركزه العاشر ضمن ترتيب الدوري برصيد ستة وعشرين نقطة فيما تجمد رصيد تجكجه عند النقطة الـ30 متراجعا للمركز السادس.

 

الدوري الوطني..الجمارك يعقد مهمة كينغ انواكشوط والكونكورد يتخطى الشرطة

اثنين, 05/09/2022 - 07:42

(الإعلام نت) انطلقت مساء أمس الجولة الحادية والعشرين من الدوري الوطني الممتاز حيث جمعت المواجهة الأولى بين الشرطة والكونكورد فيما جمعت المواجهة الثانية بين الجمارك وكينغ انواكشوط.

 

المباراة الأولى خطف الكونكورد نقاطها حيث تغلب بثنائية نظيفة على ضيفه الشرطة الذي لم يعرف طعم الخسارة خلال الجولات الخمس الماضية.

 

تونس..أنس جابر تحقق دورة مدريد المفتوحة للتنس والوزارة تشيد بالانجاز

أحد, 05/08/2022 - 09:13

(الإعلام نت) ثمنت وزارة الشباب والرياضة التونسية بالفوز المستحق للنجمة أُنس جابر بدورة مدريد المفتوحة للتنس أمس السبت محرزة بذلك أولى بطولاتها في الدورات من فئة ألف نقطة.

 

وفازت جابر المصنفة العاشرة عالميا في المباراة النهائية على الأميركية جيسيكا بيجولا المصنفة الـ 14 في نهائي مثير بنتيجة 7-5 وصفر-6 و2-6.

 

 

الدوري الوطني..ستة جولات متبقية وصراع مشتعل على ثلاث أصعدة (تقرير)

سبت, 05/07/2022 - 11:59
ترتيب الدوري الوطني الممتاز بعد الجولة 20

(الإعلام نت) مع تبق ستة جولات من الدوري الوطني الممتاز ثلالث صراعات مختلفة تضع الاندية أمام مباريات لا تقبل القسمة على اثنين.

 

الجولة العشرين ختمت على وقع مفاجأة نفخت الروح في منافسات قمة الدوري حيث فرض نادي تجكجة اسلبوه طولا وعرضا على المتصدر انواذيب موقعا إياه في الخسارة الثانية خلال الموسم الحالي بهدفين نظيفين صاعدا بذلك إلى المركز الخامس بحثا عن احتلال مراكز المقدمة.

 

وزير الثقافة السنغالي السابق يعيد وسام شرف فرنسي دفاعا عن الرسول

خميس, 05/05/2022 - 10:34

(الإعلام نت) أعلن الوزير والسفير السنغالي السابق أمادو تيجان وون، تخليه عن "وسام جوقة الشرف الفرنسي، ووضعه تحت تصرف السفارة الفرنسية بداكار، وذلك من أجل شرف النبي محمد صلى الله عليه وسلم، مضيفا في رسالة بعث بها إلى الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون أنه "لا يتشرف بأن يتقاسم نفس الوسام مع صامويل باتي، لأسباب عميقة ومقدسة".

 

الصفحات

​​​​​​​