زاوية الشيخ سيد المختار الكنتي تعزي في ولد مولاي إدريس

ثلاثاء, 06/20/2023 - 15:09

تعزية:

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، علمنا في زاوية الشيخ سيد المختار الكنتي بنواكشوط بنبإ وفاة المغفور له بإذن الله تعالى:الشريف/ مولاي امحمد بن مولاي عبد الرحمن بن سيد محمد ، وذلك مساء الإثنين فاتح ذي الحجة سنة 1444 هجرية، الموافق 19 يونيو سنة 2023 ميلادية في جمهورية نيجيريا، وذلك إثر وعكة صحية ألمت به.

وقد اشتهر، رضوان الله عليه، بالتفاني في خدمة وطنه، حيث كان دبلوماسيا محنكا، ويعتبر مثالا يحتذى في دماثة الأخلاق وطيب المعشر والتواضع والنبل و بر الوالدين، وذلك أسوة بسلفه الصالح.

 وبهذه المناسبة الأليمة والمصاب الجلل، يتقدم مكتب الزاوية برئاسة الشيخ سيد أعمر ولد سيدن بأصدق التعازي القلبية والمواساة إلى الأسر الكريمة للفقيد في كل مكان. ونسأل الله، جلت قدرته، أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلقيه نضرة وسرورا، وأن يجعل قبره روضة من رياض الجنة وأن يسقيه شربة هنيئة من حوض النبي صلى الله عليه وسلم لا يظمأ بعدها أبدا، وأن يشمله بقوله تعالى: (إن الذين آمنوا وعملوا الصالحات كانت لهم جنات الفردوس نزلا خالدين فيها لا يبغون عنها حولا)، و أن يكتبه في عليين (مع الذين أنعم الله عليهم من النبيئين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا)، وأن يلهم الجميع الصبر والسلوان، و(إنا لله وإنا إليه راجعون).رفيقا

عن الزاوية:

  م. محمد ولد الشيخ ولد عابدين

مسؤول الإتصال والعلاقات الخارجية