رياضة

محمد أبو أتريكة يعلق على مشاركة منتخب موريتانيا في "الكان" (تغريدة)

أربعاء, 07/10/2019 - 16:15

مشاركة أولي لمنتخب موريتانيا العزيز  فيها العديد من الأمور الإيجابية ولعل أهمها إكتساب الخبرة .. وجودكم في مصر ٢٠١٩  في حد ذاته إنجاز  وبالتوفيق فى القادم ..النتائج في هذه النسخة غير مهمة المهم تواجد موريتانيا باستمرار في بطولات كأس الأمم الافريقية القادم

من صفحة محمد أبو أتريكة في تويتر

حوار بين صلاح ووالدته والسبب "معجبة"

سبت, 04/06/2019 - 07:34

علّقت والدة النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول على صورة لنجلها تظهره يحتضن فتاة. وجاء ذلك في صورة نشرها صلاح، عبر حسابه على "إنستغرام" تظهر محادثة تدور بينه وبين والدته، على تطبيق "واتساب".

ويظهر في المحادثة صورة أرسلتها له والدته وهو يحتضن إحدى المعجبات، مع تعليق "ايه ده يا نهار أبيض". 

وأضافت الأم "لو أنا شفت (رأيت) أبوك يعمل كده (هذا الأمر) سأطلب الخلع منه (الطلاق)".

صورة لمحمد صلاح وعائلته حصلت على أكثر من مليون وثلاثمئة الف إعجاب (صورة)

ثلاثاء, 04/02/2019 - 15:45

آخر مرة نشر فيها النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول صورة لعائلته على حسابه الرسمي في إنستغرام كانت في 2015، وهو يحمل ابنته مكة، وبعد أربع سنوات نشر صورة له مع زوجته وابنته.

وحصلت الصورة -التي كانت على الشاطئ وفي إجازة عائلية وبعيدة بعض الشيء كي لا يظهر وجها زوجته وابنته- على أكثر من مليون وثلاثمئة ألف إعجاب وأكثر من 12 ألف تعليق

"المرابطون" من بين أفضل منتخبات القارة

أحد, 12/16/2018 - 10:15

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف" اليوم الجمعة، عن القوائم المرشحة لجوائز الأفضل للعام 2018، حيث حلً اختير المنتخب الوطني لكرة القدم "المرابطون" من بين ثلاث افضل منتخبات بعد تأهله التاريخي إلى كأس الأمم 2019.

وقال الإتحاد الإفريقي إن الكشف عن الفائزين سيتم في حفل ستحتضنه العاصمة السنغالية داكار يوم 8 يناير/ كانون الثاني المقبل.

وجاءت الترشيحات كالتالي:

- أفضل منتخب رجال

مدغشقر

موريتانيا

اوغندا

صحيفة إسبانية: التوقيع مع محمد صلاح يكلف 250 مليون يورو

جمعة, 11/23/2018 - 09:09

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، عن إمكانية تعاقد نادي برشلونة الإسباني، مع المصري محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي، رغم الأنباء التي صدرت عن إذاعة "كادينا سير" بصعوبة ذلك.

وذكرت "ماركا" أن "تعاقد الفريق الكتالوني مع صلاح، سيكلف إدارة برشلونة مبلغ قيمته 250 مليون يورو، لحسم الصفقة".

تأهل موريتانيا لأمم إفريقيا 2019 بعيون الصحف العربية

ثلاثاء, 11/20/2018 - 12:26

تناولت الصحف العربية التأهل التاريخي الأول لمنتخب المرابطون إلى أمم إفريقيا 2019 بالكاميرون وتحت عنوان:
معجزة موريتانيا كتب موقع koora واسع الانتشار
دوّن المنتخب الموريتاني اسمه في سجلات التاريخ، بعدما حقق الفوز على بوتسوانا، 2-1، ليتأهل لأول مرة في تاريخه، إلى نهائيات البطولة الأفريقية.

قميص عليه رمز «بلاي بوي» يثير غضب المسلمين من المصري محمد صلاح(صورة)

ثلاثاء, 11/13/2018 - 11:10

واجه اللاعب المصري الدولي وفريق ليفربول الإنكليزي، محمد صلاح، موجة انتقادات، أمس الإثنين، بسبب ظهوره وهو يرتدي قميصا يحمل شعار «بلاي بوي» الذي يعود لمجلة إباحية أمريكية، على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

وتحولت صفحته على «فيسبوك» من حالة الإشادة الدائمة بأخلاقه وأدائه الكروي، إلى سيل من التعليقات التي تهاجمه.

الرئيس يبحث الأمن في الساحل مع مسؤول أوروبي

جمعة, 10/19/2018 - 20:54

استقبل الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز اليوم الأربعاء بالقصر الرئاسي في نواكشوط الأمين العام المساعد للإتحاد الاوروبي بيدرو سيرانو.
وقال المسؤول الأوروبي بعيد اللقاء إنه بحث مع ولد عبد العزيز “القضايا الأمنية في الساحل والدعم الذي يقدمه الاتحاد الاوروبي لجهود مجموعة الخمس في الساحل”.

طبيب كونغولي وناشطة عراقية يتقاسمان “نوبل” للسلام

جمعة, 10/19/2018 - 20:54

منحت جائزة نوبل للسلام للعام ألفين وثمانية عشر إلى الناشطة العراقية الإيزيدية نادية مراد، والطبيب الكونغولي دينيس موكويغي عن نضالهما لوضع حد للعنف الجنسي كسلاح للحرب.

وهنأت الحكومة الكونغولية مواطنها بالفوز بالجائزة العريقة، معتبرة أن هذا اللفوز يعتبر تتويجا لجهوده على مدي عقود في مساعدة النساء في منطقة البحيرات الكبرى.

بسبب حمى الضنك.. بعثة وزارية في ازويرات

جمعة, 10/19/2018 - 20:50

بدأت وزارة الصحة الموريتانية التحرك لمواجهة الانتشار الواسع لحمى الضنك، في جميع مناطق موريتانيا، وخاصة في العاصمة نواكشوط ومدينة ازويرات.

وقال مراسل « صحراء ميديا » في مدينة ازويرات إن « بعثة استقصائية » من الوزارة وصلت إلى المدينة التي تشهد منذ عدة أسابيع انتشاراً واسعاً لحمى الضنك.

وأضاف المراسل أن بعثة الوزارة أجرت عمليات فحص للمصابين بالحمى وتم تصنيفها على أنها « حمى ضنك من الدرجة الثانية ».

الصفحات