رياضة | صحيفة الإعلام

رياضة

كريستيانو رونالدو يكشف رغبة برشلونة في ضمه

جمعة, 11/11/2016 - 08:47

قال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد، إن فريقي فالنسيا وبرشلونة كانا يرغبان في الحصول على خدماته قبل ينتقل إلى مانشستر يونايتد في عام 2003. وأوضح كريستيانو أنه "عقب خوض بضع مباريات مع سبورتنج، بدأت ألفت انتباه العديد من الأندية الأوروبية مثل إنترميلانو وآرسنال وفالنسيا وبرشلونة".

وتابع: كان اهتمام مانشستر يونايتد كبيرا وجاءني أليكس فيرجسون (مدرب النادي الإنجليزي آنذاك). لم أكن أتوقع ذلك. لقد كانت مفاجأة بالنسبة لي".

زين الدين زيدان يرد على الرئيس الفرنسي بعد انتقاده للاعب الجزائري الأصل..

أربعاء, 10/19/2016 - 07:08

علق زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريـال مدريد على انتقاد رئيس الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند للمهاجم كريم بنزيمة.

وفي كتاب نشر الأسبوع الماضي، تطرق هولاند إلى هذه القضية ومهاجم ريال مدريد، قائلا “من الناحية الأخلاقية، بنزيمة ليس بالمثال الذي يحتذى به”.

غضب في الأندية الموريتانية لغياب الجوائز المالية بكأس الرابطة

أربعاء, 09/21/2016 - 19:50

ذكرت مصادر خاصة، أن الأندية المشاركة في بطولة كأس الرابطة التي فاز بها تفرغ زين علي حساب تجكجة بثلاثة أهداف مقابل هدف في النهائي، عبرت للجنة المنظمة للبطولة عن سخطها وغضبها، من غياب أي جوائز مالية في البطولة واقتصارها علي الكؤوس والميداليات.

وأكدت المصادر أن الأندية هددت بمقاطعة هذه البطولة في المستقبل إذا تكرر مثل هذا الأمر، خاصة مع الزيادة المالية الكبيرة في ميزانية الرابطة المنظمة لهذه البطولة من طرف اتحاد كرة القدم الموريتاني.

"الدراعة" تحرز حوالي 3 مليارات مشاهد في أكبر حدث رياضي -صور

سبت, 08/06/2016 - 09:22

افتتحت دورة الالعاب الاولمبية 2016 في ريو دي جانيرو رسميا في الساعة الثامنة من مساء الجمعة بتوقيت ريو المحلي باحتفال كبير اقيم في ستاد ماراكانا الشهير، وقد شاركت موريتانيا هذا العام  باثنين فقط، وقد تمكنا عبر ملابسهم التقليدية "الفضفاضة" من إحراز مشاهدة حوالي ثلاث مليار من البشر، معلق بين اسبور الرياضية وفقا لمتابعات 28 نوفمبر تمنى خلال تعليقه على المشهد ان تمثل موريتانيا في المستقبل بعدد أكبر قائلا: "موريتانيا بلد الميون شاعر ممثلة باثنين فقط نتمن

رونالدو يكشف سر طلبه من زيدان تنفيذ ركلة الجزاء الخامسة

أحد, 05/29/2016 - 15:34

كشف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أنه طلب من مدرب فريقه ريال مدريد الإسباني، زين الدين زيدان تنفيذ الركلة الترجيحية الخامسة في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، التي جمعته وفريق أتلتيكو مدريد الإسباني والتي حسمها الريال بركلات الترجيح.

مباراة ودية: المرابطون يفوزون على الغابون..فيديو

سبت, 05/28/2016 - 19:17

فاز المننخب الوطني “المرابطون” على نظيره الغابوني بهدفين نظيفين، في مباراة دولية ودية جمعت الفريقين ظهر اليوم السبت، بالمدينة الرياضية لنادي أسبانيول ببرشلونة.
سجل الهدف الأول للمنتخب الوطني إسماعيل جياكيتي في الدقيقة الثامنة والأربعين، في حين عزز زميله في خط الهجوم بوبكر بيگيلي النتيجة بهدف ثانٍ سجله في الوقت الممدد بدل الضائع.

هزيمة قاسية لنواذيبو وفوز صعب لأسنيم

أحد, 12/20/2015 - 09:08

ألحق نادي "تفرغ زينه" هزيمة قاسية بضيفه "أف س نواذيبو" بثلاثة أهداف مقابل واحد في اللقاء الذى جمعهما مساء اليوم في نواكشوط برسم الجولة التاسعة من الدوري الممتاز.

 

ورغم أن الفريقان حافظا على شباكهما بيضاء طيلة شوط المباراة الأول إلا أن الشوط الثاني كان ادراماتيكيا حيث انتفض فيه "تفرغ زينه" من افتتاح باب التهديف عن طريق المهاجم "عبد الله سلي كي" في الدقيقة  46

 

لجنة الأهلة تحدد 24 دجمبر لتخليد المولد النبوي

اثنين, 12/14/2015 - 15:29

اعلنت اللجنة المركزية لمراقبة الأهلة في موريتانيا أن ذكرى مولد النبي صلى الله عليه وسلم ستكوم يوم الخميس الموافق 24 دجمبر الجاري. 
  
وأضافت اللجنة في بيان نشرته الوكالة الموريتانية للأنباء أن فاتح شهر ربيع الأول للعام الهجري 1437 هو يوم الأحد 13 دجمبر 2015؛ وهو ما يعني تحديد 24 من نفس الشهر موعدا لتخليد عيد المولد النبوي الشريف.

منح وسام رياضي رفيع لمديرة قناة الموريتانية

سبت, 12/12/2015 - 23:13

أعلن الإتحاد العربي للصحافة الرياضية في بيان رسمي نشره، عن لائحة المكرمين من الدول العربية لهذه السنة في العيد التاسع للإعلاميين الرياضيين العرب الذي تستضيفه تونس من الخامس والعشرين وحتي السابع والعشرين من الشهر الجاري ومن ضمنهم المديرة العامة لقناة الموريتانية خيرة منت الشيخاني وذالك تقديرا للإنجازات التي حقتتها علي الصعيد الإعلامي والمجهودات الت بذلتها لخدمة ومساعدة الإعلام الرياضي علي الموريتانية ونقل ومواكبة أبرز الأحداث الرياضية المحلية مثل مب

فتح تحقيق حول أحداث السوبر التي جعلت صحافة العالم تسخر من موريتانيا و رئيسها

ثلاثاء, 12/08/2015 - 13:15

علم كووورة من مصادر رسمية، قرارالرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز تشكيل لجنة تحقيق خاصة تتكون من مستشارين في الرئاسة وعدد من المتخصصين في مجال القوانين الرياضية، لمعرفة أسباب الأحداث التي رافقت مباراة السوبر وحولتها لحدث عالمي للسخرية من موريتانيا ورئيسها.

الصفحات