مشاركة قيمة ل" قهوة الصحة" الموريتانية في معرض IATF2023  التجاري الأفريقي البيني

سبت, 11/11/2023 - 00:14

لا تزال "قهوة الصحة"،  المشروب المصنوع محليا في موريتانيا من نواة التمر، التي تعتبر مشروبا بديلا جيدا للأشخاص الراغبين في التقليل من تناول الكافيين، لكون هذه القهوة لا تحتوي على مادة الكافيين، تحظي بإعجاب زوار المعارض والمستثمرين. 
ذلك ما بدا جليا مجددا من خلال جناح "قهوة الصحة"  في فعاليات النسخة الثالثة  لمعرض IATF2023  التجاري الأفريقي البيني المنعقد حاليًا (من 9 إلى 15 نوفمبر 2023) بمركز القاهرة الدولي للمعارض (مصر)، حيث عرف الجناح اقبالا منقطع النظير في اليوم الثاني من المعرض.

وتسعى مبتكرة قهوة الصحة، الشابة تسلم اميسه جاهدة في التجاوب مع العديد من الاستعلامات التي يطلبها الزوار و المستثمرون الذين يتوقفون طويلا في الجناح الموريتاني، مبدين قدرا من الاحترام للحماس و التفاني اللذان يطبعان تعامل تسلم معهم ولعزمها البين علي إنجاح مشروعها بكل ما أوتيت من وسائل و خبرة و إرادة قوية.
هدفها في ذلك هو إقناع المقبلين من منظمين و زوار و مستثمرين بأهمية شركتها الصغيرة والمتوسطة، مبينة كل ما من شانه ان يفيد الجمهور حول منتوجها.

***
المدير العام لميناء "تانيت" يرفع القبعة لقهوة  الصحة

"لقد حظيت بالمشاركة في حفل افتتاح هذا المعرض الإفريقي الهام. 
ذلك ما جاء في تدوينة نشرها المدير العام لميناء تانيت احمد ولد خطري علي حسابه علي منصة "ليكد ان".
وقال الاطار المتمرس ذات التجربة الطويلة و الناجحة و الغني عن التعريف خاصة فيما يتعلق بالرؤية الاستثمارية الممتازة و الرائدة، التي جعلت رجال الأعمال الآسيويين والأوروبيين والخليجيين يتدافعون أمام مكتبه أملا في الحصول علي شراكة مع الميناء المزدهر منذ أن تم تكليف ولد خطري بتسيير هذا القطب التجاري والصناعي  المستقبلي للبلاد.

  "لقد كانت دهشتي اكبر عندما اكتشفت وسط العمالقة جناح مواطنتي الشابة تسلم اميسه  ومنتوجها الأصلي قهوة الصحة، يصيف ولد خطري، مضيفا ان الشابة تسلم "تمثل بلادنا بجدارة"، قائلا : أني أرفع لها القبعة باسم جميع مواطني "..
وجدير بالذكر أن  قهوة الصحة تعد ابتكارا محليا فريدا من نوعه وواعدا بسبب جودته منذ بداياته ولفوائده الصحية لطبيعته المرتبطة بالتمور المعروفة باحتوائها علي الكثير من الألياف المساعدة علي سبيل المثال لا للحصر في منع الإمساك والمفيدة للبصر وتنسي الجوع وتمثل مصدرا للطاقة للأشخاص وبشكل كبير للأطفال

و تتواصل فعاليات الدورة الثالثة للمعرض الأفريقي للتجارة البينية بالقاهرة حتي يوم الأربعاء المقبل بمركز مصر للمعارض والمؤتمرات تحت عنوان "الربط بين الأسواق الأفريقية".
 وينظم المعرض ذائع الصيب البنك الأفريقي للتصدير والاستيراد "أفريكسم بنك" بالتعاون مع الاتحاد الأفريقي وأمانة اتفاقية التجارة الحرة القارية الأفريقية بهدف زيادة معدلات التجارة البينية بين الدول الأفريقية وعرض الفرص والمقومات الاستثمارية الكبيرة المتاحة بالقارة السمراء.
وتسارك  75 دولة وأكثر من 1600 عارض في النسخة الحالية من المعرض الذي يمثل أيصا فرصة متميزة لعقد الصفقات التجارية والاستثمارية الرامية إلى تحقيق التكامل الاقتصادي والاستثماري بالقارة.

اقرء بالفرنسية