سيدة وادانية تتبرع بمبلغ مليون أوقية قديمة لصالح "صندوق دعم المزارعين"

ثلاثاء, 07/05/2022 - 23:11

سيدة وادانية تتبرع بمبلغ مليون أوقية قديمة لصالح "صندوق دعم المزارعين"

#الإعلام نت: 
أعلن المكتب المقاطعي لاتحادية المزارعين بوادان عن زيادة التبرعات الخاصة بصندوق الحملة الزراعية في وادان، والتي كان المكتب قد أطلقها للمحافظة على الزراعة في المدينة بعد تأثرها من السيول خلال الأمطار الماضية. 

وقد أعلن المكتب عن تبرع بقيمة مليون أوقية قديمة من طرف سيدة الأعمال الوادنية "مريم بنت حمدي ولد وداد" إضافة إلى مبلغ 100000 أوقية قديمة من طرف السيد "عبدو ولد محمد محمود ولد إميه" 
كما تبرع السيد " إجهاد ولد أب" بمبلغ 200000 قديمة. 
 
جاء ذالك ضمن بيان نشره المكتب وقد تحصل موقع الإعلام نت على نسخة منه وهذا نصه: 
  "يوما بعد يوم وميزانية أو صندوق المكتب الزراعي في وادان يشهد تسجيل متبرعين جدد وميزانية المكتب تزداد شيئا فشيئا، وهذا إن كان يدل علي شيء إنما يدل علي مشاركة جميع الوادانيين بشتي طوائفهم في إنجاح الحملة الزراعية علي مستوي مقاطعة وادان ، وإستعدادهم لدعم مجهودات المكتب الزراعي المقاطعي لتحقيق إكتفاء ذاتي معتبر يعود نفعه للساكنة المحلية ودعما كذلك للسوق الوطنية.
وسيوجه هذا التمويل مباشرة لخدمة الفلاح الواداني من نقل مجاني للمزارع من وإلا حقول الزراعة المطرية (لكراير)،وكذلك تأمين هذه الحقول بسياج محكم ضد الحيوانات ،وكذلك تخصيص لجنة مسؤولة عن حراسة الحقول ...إلخ.
وبعد دور المنتخبون ورجال أعمال وأطر المدينة وحتي ناقليها في دعم هذا المكتب ماديا ،أبت النساء الوادانيات إلا أن يكن مثال يحتذي به كذلك في هذا المجال ،حيث قدمت سيدة الأعمال الوادانية :مريم بنت حمدي ولد وداد مساعدة قيمة في هذا المجال وهي عبارة عن مليون ألف أوقية قديمة(1000000) نقدا لدعم هذا الصندوق .
هنيئا لوادان بأبنائها البررة وخيريها وهنيئا للمزارع الواداني هذا الدعم المعتبر وعليه إغتنام الفرصة وزرع المستطاع من أجل موسم حصاد إن شاء الله يكون متميز وبكميات وافرة من الحبوب.
جزي الله الجميع خيرا وشكرا لهم كما نشكر المكتب الزراعي المسير للعملية ونرجوا لهم التوفيق."

#الإعلام

 

​​​​​​​