الدوري الوطني... اختتام الجولة العشرين وهذه ابرز نتائج مباريات يومها الاخير

أربعاء, 05/11/2022 - 14:18
نتائج مواجهات الجولة الـ21 من الدوري الوطني الممتاز

(الإعلام نت) اختتمت مساء أمس الجولة الحادية والعشرين من الدوري الوطني الممتاز حيث واجه بأربع مواجهات حيث جمعت بين الترارزة جوريل سانى فيما واجه تجكجة كيهيدي ولكصر تفرغ زينه والحرس الوطني اسنيم.

 

المباراة الأولى تغلب فيها كيهيدي على نظيره تجكجة بهدفين مقابل هدف، انتصار أمن به كيهيدي مركزه العاشر ضمن ترتيب الدوري برصيد ستة وعشرين نقطة فيما تجمد رصيد تجكجه عند النقطة الـ30 متراجعا للمركز السادس.

 

وفي المباراة الثانية ضمن نفس الجولة عقَّد نادي تفرغ زينة مهمة العميد في الخروج من منطقة الهبوط بعد تغلبه عليه بهدفين مقابل هدف

رافعا بذلك تفرغ زينة رصيده إلى النقطة الـ42 في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد العميد عند النقطة الـ16 في المركز الثاني عشر.

 

وفي المباراة الثالثة تغلب الحرس الوطني على نظيره اسنيم بهدف وحيد صاعدا بذلك إلى المركز الخامس برصيد 31 نقطة، فيما تجمد رصيد اسنيم عند النقطة الـ34 في المركز الرابع.

 

وعلى الملعب البلدي بكيهيدي أمن نادي الترارزة نفسه مؤقتا بالهروب من مناطق الهبوط الى دوري الدرجة الثانية بعد تغلبه على نظيره جوريل سانى بهدف دون رد، رافعا رصيده إلى النقطة الـ22 في المركز الحادي عشر، بينما تجمد رصيد جوريل عند النقطة الـ15 في المركز الأخير.

ترتيب الدوري بعد اختتام الجولة الـ21

​​​​​​​