نقابة "نلصعب".. وزير التنمية الحيوانية يواصل تهميش البيطريين

أحد, 08/08/2021 - 21:11

الإعلام نت _ قالت نقابة العاملين في الصحة العمومية البيطرية اليوم الأحد، في التعليق اليومي على زيارة وزير التنمية الحيوانية لولاية لبراكنة إن زيارته اتسمت "بمواصلة معاليه تهميش الطاقم الولائي البيطري وعدم تخصيص اجتماع خاص بهم 'بل وإلى أبعد من ذالك ...مما يجعل المهمة غير مفهومة".

 

وأضافت إن "التشاور الذي قام به معالي الوزير مع الفاعلين في القطاع هو ضياع للوقت"، مشيرة أن "هذه المشاورات قد حسمت في معرض تمبدغة و الذي أشرف على انطلاق النسخة الأولى منه فخامة رئيس الجمهورية لتطوير وتنمية ثروتنا الحيوانية".

 

وأكدت النقابة في تعليقها اليومي: "لن يتأتى ذلك إلا بتوقيف التعيينات من خارج القطاع و رد الإعتبار للبيطريين وحل كافة مطالب النقابة العادلة و في مقدمتها استحداث علاوات الخطر والبعد و منع التفرغ".

 

وفيما يلي نسخة من بيانها اليومي:

التعليق اليومي :
اتسمت زيارة معالي وزير التنمية الحيوانية لولاية لبراكنة اليوم بمواصلة معاليه تهميش الطاقم الولائي البيطري وعدم تخصيص اجتماع خاص بهم 'بل وإلى أبعد من ذالك ...مما يجعل المهمة غير مفهومة ؟
بالتشاور الذي قام به معالي الوزير مع الفاعلين في القطاع هو ضياع للوقت 'لان هذه المشاورات قد حسمت في معرض تمبدغة و الذي أشرف على انطلاق النسخة الأولى منه فخامة رئيس الجمهورية لتطوير وتنمية ثروتنا الحيوانية 'ولن يتأتى ذالك إلا بتوقيف التعيينات من خارج القطاع و رد الإعتبار للبيطريين وحل كافة مطالب النقابة العادلة و في مقدمتها استحداث علاوات الخطر والبعد و منع التفرغ. 
تحياتنا النقابية 

النقيب العام 
د.أحمد محمود ولد التقي