مباحثات موريتانية إماراتية في مجال ترقية اللامركزية والتنمية المحلية

بواسطة السالمة بلال

تباحث وزير الداخلية وترقية اللامركزية والتنمية المحلية، محمد أحمد ولد محمد الأمين، اليوم الثلاثاء في مكتبه، مع سفير دولة الإمارات العربية المتحدة المعتمد لدى موريتانيا،حمد غانم حمد المهيري.

وتطرق الجانبان ، لسبل تعزيز التعاون بين البلدين ، خاصة في مجالات اختصاص قطاع الداخلية وترقية اللامركزية والتنمية المحلية.