Jun 23 / التعليقات مباحثات موريتانية إسبانية حول تعزيز العلاقات الثنائية بواسطة عبد الله علي أجرى وزير الداخلية محمد أحمد ولد محمد الأمين، اليوم الثلاثاء مباحثات مع السفير الإسباني المعتمد لدى نواكشوط بابلو باربرا غوميز. وخلال اللقاء بحث الطرفان وفق الوزارة سبل تعزيز التعاون بين البلدين، خاصة في مجالات اختصاص الوزارة. ثلاثاء, 2026/06/23 - 12:16