كشف وزير التجهيز والنقل اعل ولد الفيرك عن تأخر لم يحدد نسبته في مقاطع من طريق سيلبابي–تجكجة.
الوزير وخلال اجتماع مع السلطات الإدارية والأمنية بتكانت أشار إلى أن الجهات المشرفة على تنفيذ المشروع تعمل حاليا على تدارك هذا التأخر وتعويضه.
وتوقع ولد الفيرك انتهاء الأشغال في مقطعي بومديد–القدية والقدية–تجكجة مع نهاية العام الجاري، مؤكدا أن موسم الخريف لن يؤثر على سير العمل في هذين المقطعين نظرا لملاءمة تضاريس المنطقة لاستمرار الأشغال.







