أطلقت وزارة الثقافة والفنون والاتصال والعلاقات مع البرلمان، برنامجا لترقية النشر والتأليف.
جاء ذلك خلال اجتماع عقده الوزير الحسين ولد امدو مع اللجنة العلمية المكلفة بالبرنامج، التي تضم مسؤولين من وزارة الثقافة وباحثين متخصصين في مجال النشر والتأليف
وخلال الاجتماع أكد الوزير على ضرورة التركيز على الأولويات، مثل جرد وتحقيق أمهات الكتب الموريتانية، وطباعتها ونشرها، والسهر على دعم وتشجيع المؤلفات الوطنية الجديدة، إضافة إلى ترقية وتعزيز النشر والتأليف وتشجيع الناشرين.







