موريتانيا تشارك في أسبوع المياه السعودي 2026

بواسطة عبد الله علي

تشارك موريتانيا في أسبوع المياه السعودي 2026، الذي تحتضنه مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية

الأسبوع الذي تُعقد على هامشه أعمال المنتدى العربي السابع للمياه والاجتماع التشاوري الثاني التحضيري للمنتدى العالمي الحادي عشر للمياه، تمثل موريتانيا فيه وزيرة المياه والصرف الصحي آمال بنت مولود

ومن المقرر أن تشارك الوزيرة في عدد من الجلسات والاجتماعات الوزارية والفنية واللقاءات الثنائية، التي تناقش عددا من القضايا المتعلقة بالأمن المائي، وحوكمة الموارد المائية، والتمويل، والابتكار، وتعزيز التعاون العربي والدولي لمواجهة التحديات المائية.