بعد جولة إفريقية... وزيرة البيئة تعود لنواكشوط

بواسطة عبد الله علي

وصلت وزيرة البيئة والتنمية المستدامة، مسعودة بنت بحام ولد محمد لغظف، مساء الخميس، إلى نواكشوط بعد حولة في عدة دول إفريقية.

بنت بحام كانت قد سلمت خلال جولتها رسالة خاصة من الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني لعدد من نظرائه الأفارقة.

وتتعلق الرسالة وفق ماكشفت الوزيرة بحشد موريتانيا الدعم لمرشحتها لرئاسة منظمة الفرانكفونية الدكتورة كمبا با