بحث وزير الدفاع وشؤون المتقاعدين وأولاد الشهداء حنن ولد سيدي، اليوم الجمعة في نواكشوط، مع وفد من الاتحاد الأوروبي سبل تطوير التعاون الثنائي، خصوصاً في المجال الدفاعي.
وترأس الوفد سفير الاتحاد الأوروبي لدى موريتانيا خواكين تاسو فيلالونغا، بحضور ممثلة بعثة الاتحاد الأوروبي في مالي آنا لازاري، حيث ناقش الطرفان واقع الشراكة القائمة وآفاق تعزيزها.
وتناول اللقاء مجالات دعم القدرات الدفاعية وتوسيع التنسيق المشترك، في إطار تعاون متزايد بين موريتانيا والاتحاد الأوروبي يخدم المصالح المتبادلة.







