نواكشوط: مباحثات موريتانية–أمريكية حول تعزيز التعاون الثنائي

بواسطة محمد محمود ولد احمد

استقبل وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والموريتانيين في الخارج محمد سالم ولد مرزوك، اليوم الجمعة، القائمة بالأعمال بسفارة الولايات المتحدة في نواكشوط كورينا ر. ساندرز، في إطار لقاء دبلوماسي تناول علاقات البلدين.

وبحث الجانبان خلال اللقاء سبل تطوير الشراكة بين نواكشوط وواشنطن، مع التركيز على تعزيز التعاون في مختلف المجالات ذات الاهتمام المشترك، وتنسيق المواقف بشأن عدد من القضايا الإقليمية والدولية.

وحضر الاجتماع مسؤولون من وزارة الخارجية، حيث جرى التأكيد على مواصلة التشاور وتعميق التعاون بما يخدم المصالح المشتركة بين البلدين.