تدشين مبانٍ إدارية ومنشآت تابعة لمديرية الجمارك

بواسطة عبد الله علي

دشن وزير المالية، كوديورو موسى انكنور، اليوم، في نواكشوط مجموعة من المباني الإدارية والمنشآت والتجهيزات التابعة للمديرية العامة للجمارك.

وشملت التدشينات افتتاح المقر الجديد لمديرية مراقبة التراب الوطني، وتجهيزه بالوسائل اللوجستية اللازمة، إلى جانب افتتاح مقرين جديدين لمديرية الوسائل العامة، ومديرية التدقيق والتفتيش والتسيير الاستراتيجي في نواكشوط.

كما تم تدشين ثلاثة مراكز جمركية جديدة في كل من لكصيبة 2 بولاية اترارزة، وعدل بكرو بولاية الحوض الشرقي، وأشكيك بولاية لعصابه، إضافة إلى تطوير البنية التحتية والتجهيزات المساندة بمكتبي الجمارك في كوكي بولاية الحوض الغربي، والنقطة 55 بولاية داخلت نواذيبو.