استقبل وزير الداخلية وترقية اللامركزية والتنمية المحلية محمد أحمد ولد محمد الأمين، يوم الخميس في نواكشوط، سفير المملكة المغربية لدى موريتانيا حميد شبار، في لقاء خُصص لبحث علاقات التعاون بين البلدين.
وتناول اللقاء آفاق تطوير الشراكة الثنائية، خصوصاً في المجالات المرتبطة بمهام وزارة الداخلية والتنمية المحلية، وفق ما أفاد بيان رسمي.
كما ناقش الجانبان عدداً من القضايا ذات الاهتمام المشترك، وسبل تعزيز التنسيق المؤسسي وتبادل الخبرات بين الطرفين.







