تسلم الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني، اليوم الخميس، رسالة خطية من نظيره السنغالي باسيرو ديوما فاي، نقلها وزير الطاقة والنفط السنغالي خلال لقاء رسمي في العاصمة نواكشوط.
وأوضح المبعوث السنغالي أن الرسالة تعكس عمق العلاقات الأخوية بين البلدين، وتجدد التزام القيادتين بمواصلة تعزيز التعاون في مختلف المجالات ذات الاهتمام المشترك.
وأضاف أن اللقاء شكل فرصة لبحث عدد من الملفات الثنائية وتنسيق المواقف تجاه القضايا المشتركة، دون الكشف عن تفاصيل النقاشات.







