مباحثات موريتانية آمريكية لتعزيز التعاون في مجال المعادن

بواسطة عبد الله علي

أجرى وزير المعادن والصناعة الدي ولد الزين، اليوم مباحثات مع وفد رفيع المستوى من سفارة الولايات المتحدة الأمريكية.

​وتناول اللقاء بحث سبل تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين، وتطوير الشراكات الاستراتيجية في مجالات المعادن والصناعة، بما يخدم المصالح المشتركة ويدفع بفرص الاستثمار المتبادل نحو آفاق أوسع.