افتتحت وزارة التجارة والسياحة، اليوم أعمال الورشة الوطنية المخلدة لليوم العالمي لسلامة الأغذية، المنظمة تحت شعار " من العبء إلى الحلول؛ نحو غذاء آمن للجميع".
وفي كلمته الافتتاحية، أكد الأمين العام للوزارة يحيى بوب الطالب أن وزارة التجارة والسياحة ستواصل دعمها للجهود الوطنية الرامية إلى بناء منظومة غذائية أكثر أمانا واستدامة، تستجيب للمعايير الدولية وتلبي تطلعات المواطنين.
وأشاد في هذا الصدد بالجهود التي تقوم بها الوكالة الموريتانية للسلامة الصحية للأغذية، والشراكة المثمرة مع برنامج الأغذية العالمي.







