أفاد المدير الجهوي للتربية وإصلاح النظام التعليمي بولاية داخلت نواذيبو، سيد أحمد فال بوحمادي، بأن امتحان دخول السنة الأولى الإعدادية انطلق في ظروف تنظيمية جيدة، وسط ترتيبات مكثفة لضمان حسن سيره.
وأوضح أن عدد المشاركين في الامتحان بلغ 4829 تلميذاً وتلميذة، موزعين على 40 مركزاً على مستوى الولاية، بينها ثلاثة مراكز في مقاطعة الشامي.
وأشار المسؤول التربوي إلى أن الجهات المشرفة استكملت جميع التحضيرات قبل انطلاق الامتحان، من خلال معاينة المراكز وتوفير المتطلبات اللوجستية الضرورية، بما يضمن إجراء الاختبارات في أجواء مناسبة.







