دعوة للنواب بالتصريح بممتلكاتهم أمام المحكمة العليا

بواسطة عبد الله علي

دعت الأمانة العامة للبرلمان الموريتاني النواب الذين لم يصرحوا بعد بممتلكاتهم إلى التصريح بها أمام المحكمة العليا، مساء اليوم الاثنين أو غدا الثلاثاء كأقصى حد زمني.

رئيس الجمعية الوطنية محمد بمب مكت وخلال اجتماع مع النواب الخميس الماضي، أوضح في رسالة من السلطة الوطنية لمكافحة الفساد أن القانون يمنح النواب ثلاث سنوات، لكنه يحبذون أن يتم التصريح بها في أسرع وقت.

وطلب ولد مكت من النواب التصريح بمملكاتهم أمام لجنة الشفافية في الحياة العامة والتي يرأسها رئيس المحكمة العليا.