أبدى الرئيس العراقي الجديد نزار ئاميدي رغبة بلاده في تطوير علاقات التعاون مع موريتانيا، بما يخدم المصالح المشتركة ويدعم مجالات الشراكة بين البلدين.
وجاء ذلك خلال استقباله سفير موريتانيا في بغداد الحسن محمد أعليات، الذي سلّمه رسالة تهنئة من الرئيس الموريتاني محمد ولد الشيخ الغزواني بمناسبة توليه مهامه.
وأكد الجانبان خلال اللقاء أهمية توسيع التعاون الثنائي ليشمل الجوانب السياسية والاقتصادية والثقافية، بما يعزز العلاقات بين نواكشوط وبغداد.







